القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر أخبار التقنية

سياسة الخصوصية

 عزيزى مستخدم موقع تقنية العرب..
سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة للحفاظ علي أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .
فإذا كنت تود معرفة الإختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لموقع تقنية العرب، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية.

 إشعارات قانونية:

 تتم استضافة موقع تقنية العرب بواسطة Blogger ، وهو واحد من منتجات Google على: https://www.arabtechnicality.com
يحتفظ موقع تقنية العرب بالحق في تعديل كل أو جزء من هذه الوثيقة في أي وقت يحتاج الي ذلك. لذلك تقع على عاتق مستخدم تقنية العرب مسؤولية الرجوع بانتظام إلى أحدث نسخة من سياسة الخصوصية المتاحة بشكل دائم على موقع تقنية العرب في نفس هذه الصفحة, أي ان استخدام للمحتوى بعد تعديل سياسة الخصوصية ، يعني قبول المستخدم الكامل للتعديلات الجديدة.

المستخدم ، يعلن أنه قرأ وقد وافق صراحة ودون شروط على سياسة الخصوصية وفي حالة عدم رغبة المستخدم في القبول ، يُطلب منه ترك موقع تقنية العرب وعدم استخدام المحتوى .

- في حال قام المستخدم بإستعمال مدونة  تقني واي فذلك إعلان منه على موافقة صريحة على سياسة الخصوصية Google. وفي حال وجود تعارض ، تسود شروط استخدام Google.

ملفات تعريف الارتباط:

  • ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يتم إرساله إلى متصفحك عبر هذا الموقع. باستخدام ملف تعريف الارتباط هذا ، يتم تسجيل معلومات حول زيارتك ، بما في ذلك لغتك المفضلة والإعدادات الأخرى ، على الموقع مما يجعل زيارتك التالية إلى موقع تقنية العرب أسهل وأكثر فائدة لـ Blogger و Google.

  • يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لأغراض مختلفة على سبيل المثال ، لتذكر تفضيلات البحث في البحث الآمن ، وزيادة ارتباط الإعلانات باهتمامك ، وعدد الزوار إلى الصفحة ، ومساعدتك في الاشتراك في خدمات Google ، وحماية بياناتك.

  • وبمساعدة المعلومات عن إهتمامات وتفاعلات الزوار التي يتم جمعها ، إلى جانب سجل خاص للمستخدم في منصة Blogger تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها ونوع الأجهزة والمتصفحات المستخدمة، فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.

تعليقات